تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة
أبوظبي، 21 أكتوبر 2022

 الشراكة تؤكد الدور الريادي لمجموعة e& في تمكين المجتمعات رقمياً  

 

أبوظبي، 21 أكتوبر 2022: أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن اعتمادها كشريك رقمي للكونغرس العالمي للإعلام (GMC) الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وتنظمه مجموعة أدنيك بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض  خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل. مما يعزز مكانتها كشركة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي تعمل على تمكين المجتمعات رقمياً.

ومن خلال هذه الخطوة ستقوم e& بالمشاركة مع كبريات الشركات العالمية في الجلسات النقاشية والحوارات رفيعة المستوى التي يشهدها الكونغرس العالمي للإعلام  حول توظيف أحدث التقنيات لخدمة قطاع الإعلام مثل تقنيات الميتافيرس وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

قال سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” : “ إن إطلاق هذا المؤتمر العالمي يعد خطوة مهمة في إطار السعي الدائم للارتقاء بقطاع الإعلام في الدولة من خلال استقطاب الكفاءات العالمية وتطوير إمكانيات الكوادر الوطنية المتخصصة وطرح أحدث الابتكارات المساهمة في رفع الأداء العام لقطاع الإعلام العالمي ” .

وأضاف : ” تأتي شراكتنا مع مجموعة e& لتساعدنا في تحقيق هذه الأهداف وجعل الحدث قائما على أحدث التقنيات الرقمية المستخدمة عالمياً، لاسيما أنها تمتلك كافة الإمكانيات وسبق أن حققت خطوات ملموسة في أحداث وفعاليات بهذه الأهمية على المستويين المحلي والعالمي، كما ونرى فيها شركة منافسة عالمياً في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي تنطلق من دولة الإمارات نحو العالم أجمع.”

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&:”إن وجودنا كشريك رقمي للكونغرس العالمي للإعلام يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في الدولة لتكون الإمارات حاضنة رئيسية ومنصة فاعلة لقطاع الإعلام تتسم بتكامل البنية التحتية الرقمية، كما ينبثق من استراتيجتنا في العمل من أجل ترسيخ التحول الرقمي وتوظيف أحدث التقنيات والإبتكارات وتقديم حلول رقمية شاملة والوصول بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة، مما يعزز مكانتنا كمجموعة عالمية رائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي تسعى إلى تمكين المجتمع لاستقبال المستقبل الرقمي”.

بدوره، قال سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات التابعة لمجموعة أدنيك:” نحن سعداء بانضمام مجموعة e& كراعٍ رقمي للكونغرس العالمي للإعلام الذي يوفر منصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات والإطلاع على أحدث الابتكارات المؤثرة في رسم ملامح مستقبل قطاع الاعلام العالمي، ونتطلع للعمل معاً لتسليط الضوء على نموذج دولة الامارات في تطوير بنية رقمية لتمكين مؤسسات هذا القطاع الحيوي من أداء رسالتها الإعلامية في دفع عجلة التطوير والتنمية ضمن القطاعات الأخرى.

ويعد الكونغرس العالمي للإعلام  في دورته الأولى التي تقام في دولة الإمارات منصةً مثالية لتسريع وتيرة تطور قطاع الإعلام في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تعزيز آفاق التعاون وتوحيد الأفكار على نطاقٍ عالمي لتمكين الجهات الإعلامية من التكيّف وتحقيق النجاح. كما سيلعب هذا الحدث دوراً محورياً في دعم علاقات الأعمال العالمية وإعادة تصور الشركات في مستقبل قطاع الإعلام.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&  في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة ولا تزال أعمال الاتصالات في  المجموعة تدار من قبل اتصالات الإمارات التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية “اتصالات منe& ” في سوقنا المحلية، ومن قبل الشركات الفرعية للعمليات الدولية ” e& الدولية” ما يضمن الحفاظ على إرث المجموعة في قطاع الاتصالات، وتعزيز شبكة اتصالاتها القوية، ومضاعفة القيمة المقدمة لجميع شرائح العملاء. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز “e& المؤسسات” على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز “e&” من خلال “e& الاستثمار” على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

شكراً لرعاتنا وشركائنا

الشركاء

  • شريك استراتيجي

الشركاء الإعلاميون

  • شريك إعلامي
  • شريك إعلامي
  • شريك إعلامي
  • Media Partner
  • Media Partner
  • Media Partner